©؛°¨°][دردشــة و مــنــتــديـــات قــلــب بــيــروت ][°¨°؛©
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
ღmoosaღ
ღmoosaღ
avatar

المشاركات : 1531
النقاط : 1959
21/06/2010

مُساهمةموضوع: الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    الأحد نوفمبر 07, 2010 2:22 am

الكويت - 6 - 11 (كونا) -- توج فريق الاتحاد السوري بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي السابعة لكرة القدم بفوزه امام مستضيفه القادسية الكويتي بركلات الترجيح (4 - 2) بعد انتهاء الشوطين الاصليين والاضافيين بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما الليلة امام حضور جماهيري غير مسبوق في الكويت فاق ال 50 ألف متفرج احتضنهم استاد جابر الدولي.
وبهذا الفوز يكون الاتحاد اقصي ثالث ممثل للكرة الكويتية في هذه المسابقة على التوالى على ارضهم ووسط جماهيرهم حيث نجح في تجاوز عقبة فريق الكويت (حامل اللقب السابق) في دور ال 16 ايضا بركلات الترجيح (5 ركلات مقابل اربع ركلات) اضافة الى فوزه ذهابا وايابا امام كاظمة في دور الثمانية بنتيجتي (3-2) وهدف دون رد محققا بذلك انجازا للمرة الاولى في تاريخه على صعيد قارة اسيا.
وحضر المباراة عدد من نواب مجلس الامة والوزراء وشخصيات رياضية اسيوية ابرزها رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام ونائبه في الاتحاد يوسف السركال وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي اضافة الى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية والوفد الاداري لفريق الاتحاد.
وانتهى الشوط الاول للمباراة بتقدم القادسية بهدف سجله حمد العنزي عقب تسلمه تمريرة ذكية ارسلها له زميله عبدالعزيز المشعان من منتصف الملعب في الدقيقة 28 ليسددها على يسار الحارس خالد عثمان وتستقر في الشباك.
وادرك التعادل للاتحاد لاعبه طه ذياب في الدقيقة 51 من كرة ثابتة سددها من مسافة بعيدة بعد ان ارتطمت الكرة بالارض وخدعت الحارس نواف الخالدي.
وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين الاولى للاعب القادسية طلال العامر في الدقيقة 75 والاخرى للاعب الاتحاد محمد الحسين في الدقيقة 90.
وجاء الشوط الاول هادئا بين الطرفين حيث ساده الحذر والترقب وانحصر اللعب في منتصف الملعب بافضلية للقادسية الذي كان الاكثر استحواذا على الكرة وشن عددا من الهجمات التي كان اخطرها تسديدة بدر المطوع التي ذهبت فوق القائم في الدقيقة 33.
ونشط ايقاع اللعب في الشوط الثاني بين الفريقين حيث تبادلا خلاله الهجمات المرتدة والتسديدات البعيدة التي كان للقادسية فيها النصيب الاكبر وكان ابرزها الكرة الرأسية لمساعد ندا في الدقيقة 90 الا ان احد المدافعين حولها الى خارج المرمى بعد ان تجاوزت الحارس عثمان لتستمر المباراة الى الاشواط الاضافية التي لم تسفر عن اي هدف ومن ثم الى ركلات الترجيح.
ونجح لاعبو الاتحاد الاربعة وهم عمر حميدي وطه ذياب وعبدالقادر دكار وابراهيم الكلجي في تسجيل ركلات الترجيح كما سجل للقادسية بدر المطوع وسعود المجمد في حين تصدى الحارس عثمان للركلة الثالثة التي نفذها المحترف السوري فراس الخطيب بينما ذهبت تسديدة فهد الانصاري فوق المرمى.
وكانت مباراة الذهاب بين القادسية والاتحاد في الدور الاول للمسابقة اسفرت عن التعادل السلبي في حين فاز القادسية في مباراة الاياب بثلاثة اهداف دون رد.
وجاء تاهل القادسية للمباراة النهائية بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والاياب للدور قبل النهائي على نظيره الرفاع البحريني حيث جاءت الاولى لصالح الرفاع بهدفين دون رد في حين تمكن القادسية من انتزاع بطاقة التأهل على ارضه وبين جمهوره بفوزه الصعب والقياسي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وفي المقابل جاء تأهل الاتحاد للنهائي بعد فوزه في الدور نفسه بمجموع مباراتي الذهاب والاياب امام موانج يوناتيد التايلندي حيث فاز الاخير في مباراة الذهاب بهدف دون رد في حين نجح الاتحاد بتجاوزه بهدفين دون رد في مباراة الاياب التي اقيمت على ارضه.
وكان الجيش السوري حقق لقب البطولة الاولى للمسابقة في عام 2004 في حين حقق الفيصلي الاردني لقب البطولتين الثانية والثالثة على التوالي عامي 2005 و2006 ثم شباب الاردن الاردني في عام 2007 والمحرق البحريني في عام 2008 ونادي الكويت 2009.
وادار اللقاء الحكم السعودي خليل جلال الغامدي وساعده الايراني حسين ناظم والعراقي لؤي صبحي واللبناني أندريه حداد كحكم رابع ومراقب الحكام الاماراتي علي بوجسيم.
يذكر ان الاتحاد السوري حقق لقب بطولة الدوري السوري ست مرات اضافة الى كأس سوريا ثماني مرات. (النهاية) ب ص / ب ش ر كونا062245 جمت نوف 10


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brt4.yoo7.com
بوسي
مشرفه عالم الفن والترحيب
مشرفه عالم الفن والترحيب
avatar

المشاركات : 912
النقاط : 1019
13/07/2010
مميز عالم اخبار الفن

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    الأحد نوفمبر 07, 2010 6:04 am

مبروك لسوريا وتتهنى يارب وهي تستاهل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المايسترو
ღmoosaღ
ღmoosaღ
avatar

المشاركات : 1531
النقاط : 1959
21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:11 am

بوسي شكرا

لمرورك

نورتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brt4.yoo7.com
جورجينا
:: عضوة مجلس الادارة ::
:: عضوة مجلس الادارة ::
avatar

المشاركات : 1227
النقاط : 1472
22/06/2010
وسام عالم اخبار الفن
وسام النشاط

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 6:21 pm

شكرا ومبروك لسوريا

والحظ الاوفر للخسران

ثانكس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاء عمر الرسام
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

المشاركات : 582
النقاط : 763
19/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    الخميس نوفمبر 11, 2010 6:47 pm

شكرا مايسترو وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الحب
مشرف سابق
مشرف سابق


المشاركات : 186
النقاط : 259
29/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم    الجمعة يناير 07, 2011 2:19 pm

شكرا ياااا غالي

الله يخليك مووسى ويعطيك العافيه ونتمنااا تبقى على هاي

المواضيع الروعه والشيقه عاشت ايدك

سلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد السوري يفوز على القادسية ويحرز كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه ومنتديات قلب بيروت :: ©؛°¨°][عالم بيروت العام ][°¨°؛© :: عــالـم الـريـاضة-
انتقل الى: